تطبيق 2ndLine المجاني للحصول على رقم أمريكي بسهولة | شرح مفصل للتطبيق

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء في موضوع جديد على مدونه البرنس التقنيه اليوم إنشاء الله سوف اقدم لكم تطبيق 2ndline لعمل رقم امريكي وهمي تستطيع من خلاله عمل حساب واتس اب او فيسبوك أو اي برنامج من تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم امريكي وهمي.


تطبيق 2ndLine المجاني للحصول على رقم أمريكي بسهولة
تطبيق 2ndLine المجاني للحصول على رقم أمريكي بسهولة



طريقة استخدام تطبيق 2ndline

في البداية تقوم بتحميل تطبيق 2ndline سوف اترك لك رابط التطبيق اسفل المدونة تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك الاندرويد



أولاً / تقوم بالدخول إلى التطبيق سوف يظهر كما في الصورة راح تلاحظ وجود خانتين الخانه الاولى تقوم بكتابة ايميل وهمي والخانه الثانيه تقوم بكتابة كلمه سر خاص فيك وبعدها تقوم بالضغط على create account.




ثانيا / سوف ينقلك الى واجهه التحقق من انك لست روبوت تقوم بالضغط على المربع كما في الصوره بعدها سوف يظهر لك صور بتقوم بالتعليم عليها واتباع التعليمات واختيار الصور المطلوبه ومن ثم الضغط على continue.




ثالثاً / سوف تظهر لك واجهه ادخال الكود تقوم بكتابة اي كود من هذه الاكواد ( 442 - 779 - 980 - 551 - 909 - 234 - 860 - 970 - 440 - 778 ) وغيرها من الاكواد الكثيره ثم الضغط على continue.




رابعاً / سوف يظهر لك بعدها ارقام امريكيه وهميه تقوم بختيار الرقم الذي تريد وان لم يعجبك الارقام الاولى يمكنك الضغط على change area code وكتابة كود اخر والضغط على متابعه وسوف يظهر لك ارقام اخري وهاكذا حتى تختار الرقم الذي يعجبك وبعدها نضغط على continue.





خامساً / سوف يفتح معك التطبيق وتمت عملية التسجيل بنجاح سوف يظهر لك الرقم في واجهة التطبيق يمكنك الضغط فوقه مره واحد وسوف يقوم التطبيق بنسخ الرقم إلى حافظة الهاتف بعدها يمكنك إدخال الرقم في اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي وعمل حساب في اي تطبيق برقم امريكي وهمي .




كيفية وصول الكود إلى التطبيق 


عند الدخول الى اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي وإدخال الرقم لعمل حساب برقم امريكي وهمي سوف يصلك الكود إلى التطبيق أما على شكل رساله SMS إلى تطبيق 2ndline أو عبر اتصال هاتفي إلى التطبيق اذا لم يستطيع أي اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي إرسال رسالة ب الكود إلى التطبيق اضغط على خيار اتصل بي او اتصال هاتفي وسوف يصلك الكود عبر اتصال يمكنك بعدها سماع الكود وإدخاله بدون اي مشاكل . 



رابط تحميل تطبيق 2ndline






في النهاية أود شكر الجميع على متابعة المقال حتى الأخير و أتمنى أن أكون أفدتكم قدر الإمكان بما كتبت من مقالات سابقة ، و لا تبخلوا بعمل تعليق تحفيزي و مشاركتنا بكل أفكاركم ، دمتم في رعاية الله. 


مـدونـة الـبـرنـس للـتـقـنـيـه 
تعليقات