تطبيق خرافي يوفر لك 1200 لعبة في تطبيق واحد بحجم 1.2ميجا فقط !! يشتغل بدون إنترنت !!!

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء في موضوع جديد على مدونه البرنس للتقنيه اليوم إنشاء الله سوف اقدم لكم تطبيق واحد يحتوي على أكثر من 1200 لعبه من العاب الزمن الجميل على جهازك الأندرويد .


تطبيق خرافي يوفر لك 1200 لعبة في تطبيق واحد بحجم 1.2ميجا فقط !! يشتغل بدون إنترنت !!!
تطبيق خرافي يوفر لك 1200 لعبة في تطبيق واحد بحجم 1.2ميجا فقط !! يشتغل بدون إنترنت !!!



كثير منا يقوم بالبحث عن الألعاب للإستمتاع والتسلية لبعض الوقت ، وكثيرة هي الألعاب الموجودة في هواتف الأندرويد لكن اليوم قدمت لكم تطبيق واحد يضم أكثر من 1200 لعبة على جهازك الأندرويد ، وما يميز هذا التطبيق أن الألعاب الموجودة داخل هذا التطبيق هي ألعاب من الزمن الجميل ونحن صغار الألعاب التي لطالما كنا ندمن عليها طيلة الوقت مثل ( ماريو - لعبة Muil man الحربية - ولعبة سباق السيارات ) وغيرها من الألعاب التي سوف تجدها داخل التطبيق ، وما يميز هذا التطبيق ايضا أن حجم التطبيق لايتجاوز 2 ميجا شي رائع ، فهو لايحتاج الى مساحة كبيرة ويمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفه والإستمتاع بالعب هذه الألعاب .


مميزات التطبيق


أكثر من 1200 لعبة داخل هذا التطبيق

واجهة التطبيق سهلة جدا 

ألعاب قديمة وكثير من الأشخاص يبحث عليها

يعرض الألعاب مثل psp 

حجم التطبيق مقارنة بكل هذه الألعاب 

يشتغل على جميع الهواتف والاصدارات

لايوجد بطىء أو أو تعليق في التطبيق



طريقة استخدام التطبيق 

بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل التدوينة وتثبيته على جهازك الأندرويد .

بعد الدخول إلى التطبيق مباشرة سوف يقوم التطبيق بعرض الألعاب عليك بواجهه تشبة ال PSP تقوم بإختيار أي لعبة من هذه العاب بالضغط على الزر start كما هو موجود في الصورة .




بعدها سوف يقوم بالدخول للعبه الذي اخترتها ويمكن ألعب بالأزرار الموجودة كما هو موضح في الصورة .



وفي الأخير يمكن الأستمتاع بالألعاب ومشاركتها مع اصدقائك وجيرانك وتذكر ايام الزمن الجميل الذي كانت وحتى الآن احسن ألعاب في نظر الكثير من الأشخاص في مختلف الدول .


رابط تحميل التطبيق



في النهاية أود شكر الجميع على متابعة المقال حتى الأخير و أتمنى أن أكون أفدتكم قدر الإمكان بما كتبت من مقالات سابقة ، و لا تبخلوا بعمل تعليق تحفيزي و مشاركتنا بكل أفكاركم ، دمتم في رعاية الله. 

مـدونـة الـبـرنـس للـتـقـنـيـة



تعليقات